وفاة سمير غانم جنازته / تامر حبيب لمنتقدي ذهابه لفرح يوم جنازة سمير غانم رقصت وغنيت حد عايز حاجة بوابة الشروق نسخة الموبايل / May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.. Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة. Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر.

وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. Jun 15, 2021 · عاجل : Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم.

أول مرة يعمل حاجة تزعلنا سر إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز اليوم السابع
أول مرة يعمل حاجة تزعلنا سر إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز اليوم السابع from img.youm7.com
وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. Jun 15, 2021 · عاجل : Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير. Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة.

Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. Jun 15, 2021 · عاجل : ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة. Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير.

Jun 15, 2021 · عاجل : Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم.

بعد علمها بوفاة سمير غانم تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز
بعد علمها بوفاة سمير غانم تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز from vid.alarabiya.net
Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير. وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة. Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. Jun 15, 2021 · عاجل :

Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم.

Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. Jun 15, 2021 · عاجل : Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة.

Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم.

دلال عبد العزيز تطلب الوداع الأخير في جنازة سمير غانم رغم تدهور حالتها الصحية مجلة سيدتي
دلال عبد العزيز تطلب الوداع الأخير في جنازة سمير غانم رغم تدهور حالتها الصحية مجلة سيدتي from www.sayidaty.net
وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم.

ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر.

Jun 03, 2021 · وكان الفنان سمير غانم قد رحل إلى مثواه الأخير في 20 من أيار الماضي، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بفيروس "كورونا"، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك في الجنازة عدد كبير من نجوم. وكان الفنان سمير غانم، توفي أمس الخميس، بعد تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، وجرى نقله للمستشفى، حيث وضع على جهاز تنفس صناعي، كما أجرت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز مسحة ثانية وأكدت. Jun 30, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير. عريس في ليلة الدخلة يستدعي أهل العروسة. وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل والدعم لابنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر. Jun 04, 2021 · وشهدت جنازته التي انطلقت من مسجد المشير طنطاوي إلى مقابر الوفاء والأمل حضور عدد كثيف من النجوم والشخصيات العامة لتقديم التعازي إلى أسرة الفنان الراحل ودعم بنتيه إيمي ودنيا سمير غانم. Jun 02, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر. Jun 15, 2021 · عاجل : وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين. ونقل الفنان الراحل سمير غانم إلى مستشفى الصفا في الأسبوع الأول من شهر رمضان، وظل غائبا عن الوعي حتى وفاته يوم الخميس الماضي عن عمر يناهز 84 عاما، وشيعت جنازته من مسجد المشير طنطاوي بمدينة نصر. May 21, 2021 · وفاة الفنان سمير غانم.

May 23, 2021 · ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس، وشيعت جنازته، أمس الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر وفاة سمير غانم. ورحل الفنان سمير غانم يوم الخميس 20 مايو (أيار) الماضي، وشيعت جنازته، يوم الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.